2016/06/24
  • "بالفيديو " أفضل طرق علاج البواسير في منزلك ، بدون جراحة نهائياً ،بشرى لكل من يعاني من البواسير
  • تلقى لاعب كرة قدم سويدي إنذارا ثانيا تحول إلى بطاقة حمراء، بعد أن "أخرج ريحا" في الملعب أثناء مباراة للهواة.
    وخلال اللقاء الذي جمع فريقي جارنا وبيرشاغن، ارتكب لاعب المدافع آدم ليندن فعلته التي اعتبرها الحكم "استفزازا متعمدا" و"سلوكا غير رياضي"، ليجد نفسه مطرودا من الملعب.
    وحسب وسائل إعلام محلية، فإن اللاعب قال إنه "كانت لديه مشاكل في المعدة"، وأضاف: "لقد صدمت. لقد كان ذلك أغرب شيء رأيته في الملاعب".
    وتابع ليندن: "سألت الحكم: ماذا؟ هل من غير المسموح لي بإطلاق ريح؟ فأجابني: نعم".
    وأكد الحكم داني كاكو أن اللاعب تلقى بطاقة صفراء ثانية لهذا السبب، مشيرا إلى أنه "فعل ذلك متعمدا وكان من غير المناسب لذلك تلقى البطاقة"، واصفا إطلاق الريح بـ"السلوك المستفز غير الرياضي".
    ما هي البواسير وما هي علاج البواسير ؟
    هي عبارة عن أوردة ملتهبة في فتحة الشرج ،وتنتج عن كمية ضغط عالية في فتحة الشرج وهناك بعض المسببات الأخرى التي تساعد في ظهورها مثل ” رفع الأشياء الثقيلة – البدانة – الحمل – الولادة – الإسهال ”  .
     
    علاج البواسير
    وهذه بعض الخطوات الطبيعية في علاج البواسير :
     
    شرب الماء بكثرة ، لأن الماء له فاعلية قوية في تسهيل قضاء الحاجة وتجنب شرب القهوة والشاي بكثرة ، لأنها من الأسباب فقدان الجسم لسوائله .إتباع نظام غذائي به مزيد من الألياف لعدم الإصابة بالإمساك ، بذلك عليك تناول الكثير من الخضار والفواكه والخبز والحبوب .أهم شيء هي النظافة ، ولا تستخدم الصابون ، الغسل حول الشرج بالماء هو المهم جدا والنقع بالماء البارد ، واستعمال ورق تواليت نظيف وناعم.ممارسة الرياضة بانتظام هو شيء مهم جدا ، فأنها تساعد على زيادة كفاءة الجهاز الهضمي وعلى شفاء البواسير بشكل طبيعي .عدم الجلوس لفترات طويلة ، و إذا كنت مجبرا بسبب العمل فلابد من الوقوف كل نصف ساعة وأن تتمشى قليلا ثم العودة للجلوس .الموز هو أيضاً علاج فعال ومؤثر للبواسير ، تضع الموز مع كوب من الحليب المغلي، ثم شربه 3 مرات في اليوم وشاهد النتائج.تستطيع استعمال كريمات تباع في الصيدلية و تساعد على تخفيف الألم .ارتداء الملابس الداخلية القطنية ، وتجنب حمل الأشياء الثقيلة .
    شاهد فيديو علاج البواسير

    تم طباعة هذه الخبر من موقع اليمن السعيد www.yemensaeed.com - رابط الخبر: : http://yemensaeed.com/news62913.html