2018/10/11
  • ورد الان : قيادي كبير ووزير سابق من ابناء محافظة شبوة يوجه نداء عاجل للفريق علي محسن الاحمر بسرعة التدخل العسكري لحماية انابيب النفط والغاز في الجنوب

  • دعا وزير شئون المغتربين السابق اللواء أحمد مساعد حسين السلطة المحلية وقيادة الدولة في محافظة مارب وعلى رأسها الفريق علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية بالتدخل لتأمين أنابيب النفط والغاز في محافظة شبوة والبدء بتفعيل عمل الآبار وتصدير الغاز.

    وقال أحمد مساعد في بيان أصدره أمس الأربعاء، واطلع "ناس تايمز" على نسخة منه : لقد تابعنا ماحدث مؤخراً في المحافظة وطلب منا الكثير التدخل ووضع الحلول وعدم ترك الامور تسير باتجاه القتال والدمار الذي لا يصب في مصلحة احد واننا ندعو للتفاهم والشراكة مع اخواننا في محافظة مأرب لتصدير مواردنا وثرواتنا المتوقفة.

    واضاف: اننا نرحب بالشراكة مع السلطة المحلية وقيادة الدولة في محافظة مأرب وعلى رأسها اللواء علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية في تأمين الخطوط والبدء بتفعيل عمل آبار النفط وتصدير الغاز وتوفير فرص العمل فيها لأبناء محافظتي شبوة ومأرب.

    "اليمن السعيد" يعيد نشر نص بيان أحمد مساعد:

    بسم الله الرحمن الرحيم

    تحية طيبة وبعد

    ابناء شبوة الاعزاء ابناء الجنوب الاحباء ابناء #اليمن الكرام .

    لقد تابعنا التطورات الاخيرة في محافظة شبوة ومحاولة البعض جر المحافظة الى حرب بين ابنائها ووجب علينا عدم الصمت حيال ذلك ولهذا نوجه رسائل لابناء شبوة واليمن عامة وهي:

    ان محافظة شبوة عانى أهلها من الحروب ومن القضايا الداخلية ومن انعدام المشاريع والخدمات وهي المحافظة الغنية بالثروات لكنها تعاني من الافتقار لأبسط الخدمات وابسط المشاريع المرتبطة بحياة المواطن ولهذا يجب الوقوف صفا واحدا لإعادة تشغيل مواردها وثرواتها النفطية وميناء بلحاف الاستراتيجي.

    إن عدم تشغيل موارد المحافظة وثرواتها منذ سنوات اثر على المحافظة وحتى المحافظات الاخرى المستفيدة من ثروات المحافظة ونحن نؤيد تشغيل وإعادة توريد النفط والغاز وتوفير فرص عمل لشباب المحافظة.

    لقد تابعنا ماحدث مؤخراً في المحافظة وطلب منا الكثير التدخل ووضع الحلول وعدم ترك الامور تسير باتجاه القتال والدمار الذي لا يصب في مصلحة احد واننا ندعوا للتفاهم والشراكة مع اخواننا في محافظة مارب لتصدير مواردنا وثرواتنا المتوقفة.

    إننا نرحب بالشراكة مع السلطة المحلية وقيادة الدولة في محافظة مارب وعلى رأسها اللواء علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية في تأمين الخطوط والبدء بتفعيل عمل ابار النفط وتصدير الغاز وتوفير فرص العمل فيها لأبناء محافظتي شبوة ومأرب.

    اخيراً ادعو كل قبائل شبوة للتعاون والتكاتف واستعادة قوتها وتلاحمها وعدم الانجرار خلف الدعوات الكاذبة التي تطلقها جهات ومكونات تبحث عن تجزئة الوطن وإعادة الماضي الأليم.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    اخوكم اللواء احمد مساعد حسين

    عتق _شبوة_يوم الاربعاء 10/10/2018م.

    تم طباعة هذه الخبر من موقع اليمن السعيد www.yemensaeed.com - رابط الخبر: : http://yemensaeed.com/news126074.html