2017/11/19
  • بشرى سارة لموظفي القطاع المدني بمحافظة تعز بعد معاناة دامت أكثر من عام
  •  اليمن السعيد  – عدن

    ألتقى وكيل أول محافظة تعز عارف جامل اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن برئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر وذلك لمناقشة اهم الاحتياجات الاساسية والقضايا الهامة والمستجدات الراهنة على الساحة الوطنية بالمحافظة أهمها سرعة صرف مرتبات الموظفين باعتبارها أهم المطالب الهامة التي ينبغي على الحكومة عدم تأخيرها والتي ستعمل على تأمين الحياة المعيشية للموظفين واستقرارهم في اعمالهم و تفعيل مؤسسات الدولة واعادة تطبيع الحياة بشكل عام .

    هذا وقد رحب دولة رئيس الوزراء بالوكيل جامل مؤكدا دعم الحكومة واهتمامها بمحافظة تعز بصورة استثنائية  تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ومنها صرف مرتبات الموظفين المدنيين بصورة منتظمة اسوة بالمحافظات المحررة مؤكدا بان مرتبات تعز اصبحت شهرية ابتداء من شهر اكتوبر واعتماد شهري نوفمبر وديسمبر من العام الحالي .

    وناقش اللقاء ضرورة  دعم الأمن والجيش بالمحافظة  خصوصا في الوقت الراهن لتأمين المدينة واستتباب الوضع واستكمال عملية التحرير وفك الحصار الذي اصبح ضرورة  ملحة الجميع .

    كم تم في اللقاء مناقشة دعم صندوق النظافة والتحسين  بالمعدات والاليات المختلفة كون النظافة اصبحت معضلة كبيرة تواجه السلطة المحلية بشكل يومي في ظل شحة الموارد وانقطاع مرتبات عمال النظافة وموظفي الصندوق على حد سواء ونقص حاد في معدات النظافة .

    وفي ختام اللقاء قدم الوكيل شكره وتقديره لدولة رئيس الوزراء لتفهمه بكل ما تحتاجه محافظة تعز مثمنا جهوده المبذولة الذي يقوم بها في دعم المحافظة .

    تم طباعة هذه الخبر من موقع اليمن السعيد www.yemensaeed.com - رابط الخبر: : http://yemensaeed.com/news100870.html