كلوب يتحسَّر على فينالدوم.. ولا يتوقع "معجزة" بشأن كوتينيو
الخميس 2 نوفمبر 2017 الساعة 13:02
أصبح لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم، أحدث المنضمين لقائمة الإصابات في ليفربول بعد خروجه في الفوز على ماريبور في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أمس الأربعاء.
 
وخرج فينالدوم في الدقيقة (17) في الانتصار (3-0) على الفريق السلوفيني، وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول، إن اللاعب تعرض لإصابة في الكاحل.
 
ويغيب البرازيلي فيليب كوتينيو، وآدم لالانا عن ليفربول، بينما لا يزال ساديو ماني، يتعافى من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.
 
وقال كلوب عن فينالدوم الذي يبدو أنه سيغيب عن مواجهة وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي، يوم السبت "سألت عن حالته بعد نهاية الشوط الأول مباشرة، وكان الكاحل متورمًا بالفعل. ربما هذه ليست علامة جيدة".
 
وأضاف "شاهدنا الإصابة في المباراة، واعتقدنا أنها ربما لن تكون خطيرة. ثم حدث التورم. لا نعلم هل حدث أي تمزق أم لا. بالتأكيد يجب أن يخضع لفحص بالآشعة".
 
 
 
وتابع "نفتقد 3 لاعبين، والآن بعد خروج جورجينيو ربما سنفقد 4 من أكثر اللاعبين المبدعين في الدوري. هذا لا يجعل الأمور سهلة لأنه مهما كانت خطتك قبل المباراة، فإنه يجب على اللاعبين تنفيذها".
 
وأشار كلوب إلى أنه من المحتمل أن يغيب كوتينيو عن مواجهة وست هام، لكن المدافع ديان لوفرين الذي غاب عن مباراة ماريبور؛ بسبب إصابة في الفخذ، لديه فرصة للمشاركة.
 
وقال المدرب الألماني: "الأمر مختلف مع ديان. الإصابة مختلفة عن فيليب، ولن يغيب لفترة طويلة لكن جورجينيو سيغيب، لذا ربما تحدث معجزة ويلعب فيليب. لكن لا أعتقد أن ذلك سيحدث".
 
وأبدى كلوب، رضاه عن تحلي فريقه بالصبر، لكسر صمود دفاع ماريبور.
 
وأضاف "كنا نعلم أن ماريبور سيلعب بهذه الطريقة. لم تكن مفاجأة كبيرة لنا. لكني راض عن النتيجة ورد فعلنا. لم نكن بحالة مثالية لكننا سجلنا 3 أهداف وحافظنا على شباكنا نظيفة ونتصدر المجموعة. رائع".
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق
عدن الغد