إب: مبادرة أهلية في فرع العدين تنجح في رصف طرق وعرة بكلفة 35 مليون ريال
الجمعة 17 مارس 2017 الساعة 22:36
 
اليمن السعيد - بلال المنبري 
 
في مبادرة نوعية وضع أهالي عزلة بني أحمد في مديرية فرع العدين بمحافظة إب حداً للمعانة التي يتلقوها من وعورة الطرقات والتي ظلت تلاحقهم منذ عقود وذلك من خلال استكمالهم لأعمال رصف عدد من الطرق الوعرة وبتكلفة أكثر 35  مليون ريال يمني.
وأشاد عضو المجلس المحلي بالمديرية فارس علي عبده بجهود أهالي العزلة  وإسهامهم في إنجاح مشاريع تعبيد ورصف الطرقات التي طالما حلموا بإنجازها سابقاً، موجها الشكر والتقدير للداعمين والمساهمين في إنجاز هذا المشروع من أهالي ومغتربين.
وقال ما كان لهذا المشروع ولهذا الحلم أن يتحقق لولا توفيق الله ومن بعده  الجهود المبذولة من قبل اعضاء لجنة مبادرةالأهالي لرصف الطرقات ولأمين العام للمديرية رشاد مفرح والدعم السخي من قبل الأهالي والمغتربين .
وفي نهاية اعمال الرصف لنقيل منطقة القحيما والملف والتي بلغت تكلفتها ستة ملايين ريال بطول 200 متر قام المسؤول المالي أمين الصندوق للمبادرة الرئيسية لرصف الطرقات حمود علي المنبري وعضو المجلس المحلي لمديرية الفرع رئيسة لجنة بصمة أهالي المنبر فارس علي عبده وعضو لجنة بصمة أهالي المنبر مارش طاهر  ومعهم العديد من الأهالي  قاموا بتكريم فريق أعمال الرصف بقيادة المعلم/ علي كلام لجهودهم الكبيرة وعملهم المتقن في الرصف.
هذا وتشهد عزلة بني أحمد مديرية فرع العدين منذ منتصف العام الماضي حراكاً  كبيراً من قبل الأهالي والمغتربين  لتنفيذ العديد من مشاريع رصف الطرقات والعقبات والوعرة  بعد غياب الخدمات والمشاريع الحكومية.
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق
عدن الغد