كيف يمكنك تتبُّعُ سيارتك عبر هاتفك الذكي بوسيلة موفرة؟
الاثنين 2 يناير 2017 الساعة 08:56
 هل ضَللتَ عن سيارتك ولا تتذكر أين ركنتَها؟ هذا أمرٌ يحدث مع كلٍّ منا: فتظلُّ تجولُ في المكان بحثاً عن سيارتك في موقف السيارات، وتظل تضغط على زِر الإنذار الموجود في مفتاح السيارة لإضاءة المصابيح الأمامية لتراها.
 
لستَ بحاجة إلى جهاز استقبالٍ لاسلكيٍّ للتحكُّم في سيارتك. ولكي تتواصل مع سيارتك وأنت ناظر في السماء، بدون أن تتكبد كثيراً من المال، فإليك حلاًّ هو أبسط مما تتخيل.
 
يمكن أن تكلفَكَ أجهزةُ GPS وأجهزة الاستقبال اللاسلكي مئاتٍ من اليورو. وليس هذا شاملاً بعدُ لعمليات تركيبها، وإجراءات تفعيلها (الباهظة جداًّ في كثير من الأحيان)، ناهيك عن تكاليف الصيانة الشهرية المرتبطة بها. وهذا أمر مكلفٌ جداً لكثير منا. أما الخبر السار عندنا فهو أن بعض كُبرَيَات المشكلات في العالم ستختفي بواسطة بعض التقنيات الحديثة. فإذا كثُر نسيانُكَ للمكان الذي تركن فيه سيارتك، فكلُّ ما يلزمك هو جهازٌ صغير وتطبيق بسيط.
 
 
ما هو هذا الجهاز؟
 
هذا الجهاز اسمُه Trackr، وهو جهاز صغير منفصل بحجم عملة صغيرة، أحدثَ ثورةً في السوق.
 
 
ولكن... كيف يعمل؟
 
ببساطة شديدة! لا يستغرق سوى أقل من خمس دقائق للعمل. كلُّ ما عليكَ فِعلُه هو أن تقرنَه بهاتفك الذكي، ثم تنزلَ التطبيق المجاني من المتجر، فيتيح لك تحديدَ الموقع في أي وقتٍ تريد.
 
وبمجرد أن يتم ذلك، لم يبقَ سِوى أن تثبّتَه بحلقة المفاتيح، أو تضعَه في محفظتك، أو أن تُرفِقَه بأي شيء آخر تفضله. أما في حالتنا هذه فسوف تخفيه في سيارتك فقط.
 
والآن أصبح بإمكانك أن تفتح التطبيق مباشرة من هاتفك الجوال، فتعرفَ بالضبط مكانَ سيارتك على جهازك هذا. فإذا ما ضللتَ مكانَ سيارتك يوماً ما، فاختر "البحث عن الجهاز" لتصلك إحداثيات الموقع الجديد.
 
يمكنك أن تتعرف على طريقة عمله تطبيقياً من خلال العروض التالية:
 
 
ما تكلفته؟
 
ربما يدور في خَـلَدكَ أن سعر هذا الجهاز غالٍ جداً، كلا، وهذا أفضل ما في الأمر، فيمكنك الحصول عليه مقابل مبلغ زهيد جداً من المال، فالسعر يبلغ تقريباً 29 يورو. ليس سيئاً، باعتبار أنك تنعم براحة البال، ويمكن أن تشتريه من الموقع هنا مباشرة.
 
 
مميزات أخرى
 
هل يكثُرُ نسيانُكَ لمحفظتك؟ هل تنسى أين تركتَ مفاتيحك؟ أو ربما تريد أن تحرس حيوانكَ الأليف من الهرب؟ بواسطة Trackr يمكنك أيضاً أن تتتبَّعَ أغراضك الشخصية - ما عليك سوى أن تضعه في الأشياء التي تهمك، أو التي يسهُل فُقدانُها. وصِّلْ هاتفَكَ الذكيَّ به (من خلال تطبيق Trackr) وستعثر على ما فقدتَه – هكذا بكل بساطة!
 
 
تعليمات مفصَّلَة لاستخدام Trackr
 
بما أنك تستعلِمُ عن إمكانيات هذا الجهاز، فإنه يطيب لنا أن نقدم لكَ موجزاً يزيل عنك كل الشكوك التي تحيك في صدرك:
 
خطوة 1: اشترِ تطبيق Trackr من هذا الموقع ولن يمر أسبوع واحد حتى يصلَكَ إلى المنزل.
 
خطوة 2: وصِّلْ Trackr بهاتفك الذكي (نظام آيفون أو أندرويد)، وضع الجهازَ في سيارتك.
 
خطوة 3: نزِّلْ التطبيق من المتجر، فتكونَ أماكنُ أغراضك الثمينة رهنَ يديك.
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق
عدن الغد