بحضور وكيل اول محافظة ونجوم الرياضة في
جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا تدشن توزيع 100 ملعباً للكرة الطائرة لحارات تعز
الاربعاء 1 مايو 2019 الساعة 02:17

دشن وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي اليوم توزيع 100 ملعب للكرة الطائرة لحارات تعز في المدينة والريف والتى قدمتها جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا في إطار مسؤوليتها الاجتماعية تجاه الشباب بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بتعز .
عملية التدشين بدأت بحفل خطابي حضره مدير مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي ، ومدير مكتب التربية والتعليم عبد الواسع شداد ، والبروفيسور رضوان الشيباني – رئيس جامعة العطاء ، ومساعد رئيس الجامعة د. احمد سعد ، وأمين عام الجامعة خليل سفيان ، ود. طلال المخلافي – عميد كلية العوم الادارية والانسانية .
جامعة معطاء
وفي الحفل ألقى وكيل اول محافظة تعز د. عبد القوي المخلافي كلمة قال فيها : يسعدنا في السلطة المحلية أن نشارككم في مثل هذه الفعاليات التى تثبت من خلالها جامعة العطاء انها جامعة معطاء ، وانها تسهم في تفعيل واعادة تطبيع الحياة في تعز من خلال العديد من المشاركات التى كان لنا الشرف في المشاركة فيها.
أولوية للمدينة القديمة ..
 وأضاف : نحن اليوم ندشن هذا المشروع الشبابي في توزيع 100 ملعب طائرة لـ100 حارة ومنطقة، داعياً مدير مكتب الشباب ان يولي المدينة القديمة اولوية في توزيع هذه الملاعب ، وخاصة في هذه المرحلة قبل شهر رمضان.
اسهامات في كل القطاعات ..
 وقال الوكيل المخلافي : ندع جامعة العطاء ايضا الى البذل للعديد من المشاريع لتشمل كل القطاعات وان لا يظل عطاؤها فقط مقتصر على قطاع التعليم او الشباب نرجو ايضاً ان يكون لها اسهام في كل القطاعات.
شكراً جامعة العطاء ..
مشيراً الى اسهام الجامعة في الخدمة البيئية حيث قال :  ساهمت قبل ايام في القطاع البيئي من خلال مشروع النظافة نامل ان يكون لها استمرارية في هذا القطاع ، وقطاع الصحة وغيره من القطاعات ، كما يكون لها في قطاع الثقافة ، وقطاع الاوقاف الذي يحتاج الى اذاعة للأوقاف تتمثل في اذاعة القرآن الكريم ..واختتم كلمته بتقديم الشكر الجزيل لإدارة جامعة العطاء بقيادة الدكتور/ محمد مهيوب ولرئاسة الجامعة بقيادة البروفيسور / رضوان الشيباني على ما يقدمونه من عطاء للمجتمع .
ثروة المستقبل والحاضر
من جهته هنأ مدير مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي  الشباب في جميع الحارات بتوزيع ملاعب كرة الطائرة لهم في حاراتهم ، وقال : ما احوجنا لهذه الملاعب خصوصاً مع قرب شهر مضان الكريم وهى اللعبة الشعبية بعد كرة القدم ..
مشيراً إلى ان هذا البرنامج سيسهم كثيراً في احتواء  الشباب وتطبيع الاوضاع في المحافظة ، وهو اهتمام مشكور لجامعة العطاء ، وقيادتها ، وتوجههم نحو الشباب الذين هم ثروة المستقبل والحاضر .
قريباً برنامج الخطيب العصري ..
وفي كلمته هنأ  رئيس الجامعة أ.د. رضوان الشيباني الشباب بلفتة الجامعة في تنفيذ هذا المشروع والمتمثل بتوزيع 100 ملعباً للكرة الطائرة في حارات تعز مشيراً الى ان الهدف منه هو امتصاص قوة الشباب ونشاطهم فيما ينفع في بناء الاجسام .
وأضاف بقوله : لم تكن هذه هى اللفتة الاولى للنشاطات التى تدعمها جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا ، وانما قد سبق ذلك كما تعلمون برنامج اللغة الانجليزية للجميع والذي استفاد منه ثلاثة آلاف وسبعمائة  وعشرين طالباً وطالبة تقريباً ، وكذا مسابقة القرآن الكريم ، وقريباً سيبدأ برنامج الرياضيات للجميع ، وأشار إلى ان هناك برنامج في المستقبل للخطيب العصري وهو تعليم اللغة التركية ، والفرنسية ، والانجليزية لخطباء المساجد .
 
اجتماع خاص ..
وعقب حفل التدشين توجه الجميع الى الساحة حيث تنتصب اعمدة الملاعب من امام الجامعة الى قرب مستشفى الصفوة لتوزيع الملاعب للمستهدفين المتواجدين ..كما عقد اجتماع خاص برئاسة الجامعة جمع المعنيين في الجامعة ومدير مكتب الشباب وبحضور رئيس فرع اتحاد الرياضة للجميع صادق الجبلي ونجوم رياضة تعز المتواجدين في حارات المدينة حيث تم استعراض الحارات المستهدفة والتى لم تستهدف بعد واشاروا على اهمية الاهتمام بالمدينة القديم كونها مدينة تحتاج الى توفير اكثر من ملعب حتى ينشغل الشباب بالرياضة بدلاً من الانشغال بامور اخرى .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق