هواوي تهنئ متابعيها بالعام الجديد بـ فضيحة مخزية .. شاهد الصورة
الجمعة 4 يناير 2019 الساعة 00:53


هنأت شركة هواوي الصينية متابعيها عبر حسابها الرسمي على “تويتر” بالعام الجديد في آخر يوم من سنة 2018، ولكن نهاية التغريدة كانت غير سعيدة بالمرة، حيث اكتشف المتابعون أن التغريدة قادمة من هاتف آيفون.

 

اخبار تهمك :

 

بعد وقوعه في قبضة الحوثيين بصنعاء .. ماذا طلب ‘‘الرئيس هادي’’ من ‘‘سعود الفيصل’’ وما دور الدبلوماسيين الذين عادوا لليمن قبيل انطلاق ‘‘عاصفة الحزم’’ ؟

 

.تسريب وثيقة إعدام صدام حسين.. هؤلاء هم من وقَّعوا عليها

 

.رئيس عربي يفاجئ الجميع ويكشف عن مخطط خطير لتدمير 8 دول عربية من بينها اليمن (أسماء الدول)

 

.هواوي تهنئ متابعيها بالعام الجديد بـ فضيحة مخزية .. شاهد الصورة

 

 

.بحضور الفنان محمد عبده وكاظم الساهر وماجد المهندس : شاهد حفل زفاف أسطوري لنجل ملياردير يمني في السعودية.. (صور)

 

وفقًا لما نشره موقع “كورياتايمز” الإخباري، فإن “اليوتويوبر” الشهير “MKBHD” رصد هذه الغلطة التي تعتبر فضيحة بالتأكيد، قبل أن تتمكن الشركة من اكتشاف الأمر ومسح التغريدة.
وتعتبر هذه الغلطة كبرى بالنسبة لهواوي، لأن الشركة الصينية تعتبر من أكثر الشركات سخرية من آبل وهواتفها الذكية، حتى أنها قامت العام الماضي بتوزيع عدد من أجهزة بنوك الطاقة على جمهور أبل المنتظر وصول هواتف آيفون “XS وXS Max وXR”، في حملة تسويقية ساخرة من صغر سعة بطاريات هواتف أبل.
يأتي ذلك في الوقت الذي شنت مجموعة من الشركات الصينية الأخرى، وعددها 20 شركة، نهاية العام الماضي حملة شرسة لمقاطعة هواتف أبل دعمًا لهواوي، وذلك ردًا على إلقاء القبض على مينج وانزهو، ابنة مؤسس هواوي في كندا بتهمة بعض المخالفات المالية، وتغريم الشركة 7.3 مليون دولار لإخلاء سبيلها.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق