لن تصدق ..هذا ما تسبب به "الواتساب " في السعودية .. كارثة مروعة !
الجمعة 4 يناير 2019 الساعة 01:34

أفادت وسائل إعلام سعودية بأن تطبيق "واتساب" تسبب في مقتل عدد من المواطنين السعوديين، بينهم شقيقان.

ونقلت صحيفة عاجل الإلكترونية أن شابا في العشرينيات من عمره "وصل إلى مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك فجر الجمعة قبل الماضي متأثرا بإصابته بطعنة سكين، أدت إلى وفاته على الرغم من محاولات الفريق الطبي إنقاذه".

وأبلغ الشاب قبل وفاته الأطباء بهوية الجاني، مشيرا إلى أنه حاول إنقاذه وقام مع آخرين بنقله إلى المستشفى.

وأكدت الصحيفة أن "المتهم، وهو في العشرينيات من عمره، ذكر في أقواله أنه كان يتلقى رسائل سب وشتم من الشاب الضحية عن طريق "واتساب"، وأثناء لقائهما بالسيارة للتفاهم أخرج المجني عليه "حجرا" من حقيبته وقام بضربه على وجهه مرتين حتى نزف، فقام هو بسحب سكين كانت تحت مركبة المجني عليه وتشابكا بالأيدي وأثناء ذلك تعرض للطعن، مضيفا أنه "لا يعلم هل كانت الطعنة منه أم من المجني عليه".

وأوضح المتهم أن الطعنة أصابت المجني عليه في جنبه الأيسر، مشددا على أنه لم يكن ينوي استخدام السكين في إيذائه.

وفي السياق ذاته، لقي شقيقان في السعودية مصرعهما في حادث مروري بمنطقة حائل، ورجحت مصادر أمنية، بحسب وسائل إعلام محلية، أن يكون استخدام تطبيق "واتساب" أثناء القيادة وراء وقوع الحادث.

وقالت ريوف الشمري والدة الشقيقين، إنه في وقت وقوع الحادث كانت هناك صور ورسائل كتابية عن طريق تطبيق "واتساب" بين ابنيها وأخواتهم اللاتي ينتظرن لحظة وصولهم إلى المنزل.

ودعت المواطنة إلى التوقف عن استخدام الأجهزة الذكية أثناء القيادة بهدف الحفاظ على أرواح وسلامة مستخدمي الطريق خاصة من الشباب.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق