السفير السعودي في اليمن يفاجئ الجميع بهذه التصريح عن الاخوان والرئيس هادي
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 الساعة 07:32


قال السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر بأن القنوات والنشطاء الموالين لإيران والمرشد العام للإخوان المسلمين تواصل دعمها للفوضى والموت والتدمير وتتجاهل الاحداث المهمة.

وكان السفير السعودي قد علق في تغريدة له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالقول: "الرئيس الشرعي للجمهورية اليمنية على رأس وفد بلاده في الأمم المتحدة هذا اليوم".

وأضاف "والملفت تجاهل القنوات والنشطاء الموالين لإيران والمرشد العام للإخوان المسلمين الحديث عن ذلك دعماً للفوضى والموت ولما تقوم به الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران ضد الدولة والشعب اليمني من قتل وتدمير".

الرئيس الشرعي للجمهورية اليمنية على رأس وفد بلاده في الأمم المتحدة هذا اليوم والملفت تجاهل القنوات والنشطاء الموالين لإيران والمرشد العام للإخوان المسلمين الحديث عن ذلك دعماً للفوضى والموت ولماتقوم به الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران ضد الدولة والشعب اليمني من قتل وتدمير . pic.twitter.com/SyM7eESDiJ

— محمد ال جابر (@mohdsalj) ٢٤ سبتمبر ٢٠١٨

وارفق تغريدته بصورة الرئيس عبد ربه منصور هادي اثناء مشاركته، في قمة "نيلسون مانديلا للسلام"، والتي تعقد على هامش الدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة، والتي ستبدأ اليوم الثلاثاء.

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق