بعد أن حلم بمقتل حسين بدر قبلها بأيام ذات الشاب يحلم بطريقة ومكان مقتل عبدالملك الحوثي”تفاصيل
الجمعة 21 سبتمبر 2018 الساعة 03:15
عبد الملك الحوثي

قبل 13 عاما حلم شاب من محافظة صعدة معقل ميلشيا الحوثي الانقلابية بالطريقة والمكان الذي سيقتل بها زعيم الميلشيا آنذاك حسين بدر الدين، قبل وقوع الحادثة بأيام قليلة على يد الجيش اليمني في أحد كهوف مديرية حيدان، وبالتحديد في جبال مران جنوب غرب المحافظة.

الشاب ذاته والذي يدعى سليم باذلي حلم في المنام مؤخرا الطريقة والمكان الذي سيقتل بها زعيم ميلشيا الحوثي الانقلابية المُنصب خلفا لحسين شقيقه المدعو عبدالملك.

يقول سليم” إنه حلم أكثر من مرة مقتل عبدالملك الحوثي، بشكل مختلف عن شقيقه حسين، حيث سيقتل على يد أحد أقاربه والمقربين جدا منه”.

ويضيف سليم” سيستوي خلاف حاد بين عبدالملك وأحد أقاربه، بعد حدوث ضجة كبيرة وحشود من الناس بلباس عسكري في المنطقة التي سيكون فيها مخدع عبدالملك بأحد المنازل بمناطق مديرية رازح”.

وذكر سليم ” أن الخلاف الذي ورد في الحلم بين عبدالملك وقريبه، هو على سبائك ذهب، أخذها عبدالملك وأعطاها لأبنه جبريل، ليتنازع مع قريبه بعدها، ويطلق هذا الرصاص على عبدالملك”.

وعن حلمه بمقتل حسين بدر آنذاك فيروي ” أن رجلا ضخما سيطلق النار عليه في أحد كهوف مران، وهو ما جرى بعدها”، بقتله على يد العميد ثابت جواس المكلف بمهمة مداهمة أوكار المتمردين آنذاك.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق