فاين الصحية القابضة تعين رئيساً جديداً لدائرة المطابقة
الثلاثاء 31 يوليو 2018 الساعة 15:34


أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، عن تعيين رئيس جديد لدائرة المطابقة لديها، أليزا إقبال حيدر. وتمتلك حيدر مسيرة مهنية مميزة باعتبارها محامية قديرة نشطت خلال فترة طويلة من عملها في مجال حقوق الإنسان والرعاية الاجتماعية، كما تسلمت العديد من المناصب ضمن مجموعة من التخصصات في عدة شركات كبرى.

وكانت حيدر الباكستانية الأصل والتي نالت إجازة ممارسة مهنة المحاماة من بريطانيا في العام 2000، قد بدأت مسيرتها المهنية كشريكة في إحدى مكاتب المحاماة المرموقة في باكستان، "مكتب حسين وحيدر – محامون ومستشارون قانونيون"، متولية العمل على مجموعة واسعة من المشاريع المتعلقة بقضايا حقوق الإنسان، مثل التمكين الاجتماعي والاقتصادي للمرأة، وحقوق العمال المستعبدين والأطفال، وغيرها من القضايا الهامة. وبعد ذلك، وإثر انضمامها للمجلس الوطني الباكستاني كنائبة، واصلت حيدر مجالات تحسين التعليم وحقوق المرأة والطفل وحماية الأقليات الدينية والإثنية والاجتماعية. هذا وقد تمكنت حيدر من تحقيق العديد من الإنجازات التي كان من أبرزها تقديم الدعم الكبير للناشطة الباكستانية ملالا يوسفزاي، أصغر حائزة على جائزة نوبل في العالم.

وفي عام 2000 أصبحت حيدر من الكتاب المشاركين بصورة دورية في عدد من أبرز المطبوعات العالمية بما فيها صحيفة واشنطن بوست، ومجلة نيوزويك إنترناشونال، وصحيفة ذا ديلي تايمز، وصحيفة ذا إكسبريس تربيون. وفي أعقاب ذلك، انضمت حيدر لفريق مجموعة الفطيم في الإمارات العربية المتحدة؛ عملت هنالك لسبع سنوات، عززت أيضاً خلالها خبرتها المهنية في القانون التجاري والمطابقة. وتنضم حيدر، التي تمتلك خبرة امتدت على مدار 17 عاماً من العمل في المجالات القانونية والسياسية والتجارية، إلى مجموعة "فاين"، حيث ستساهم خبرتها واسعة النطاق في تحقيق  أهداف "فاين" بأن تصبح المجموعة الرائدة والأولى في مجالها.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي: "سعداء بانضمام أليزا لفريقنا لتتولى قيادة دائرة المطابقة، ذلك أنها تتحلى بالصفات التي تؤهلها لهذا المنصب، والتي برزت بشكل جلي خلال عملي معها في برنامج التنوع بين الجنسين في الشرق الأوسط، ومن أهمها الحكمة والشغف إلى جانب مبادئها ومؤهلاتها، هذا فضلاً عن اهتمامها الكبير والتزامها تجاه المسؤولية الاجتماعية والتنوع، وهو ما يشير للثقافة والقيم الأساسية التي نشترك بها في فاين. وحيث أننا في المجموعة نلتزم تجاه تمكين المرأة، فإننا سعداء بانضمام عنصر نسائي جديد لفريقنا التنفيذي." واختتم لافيرتي بالإعراب عن فخره بتميز "فاين" المتواصل في استقطاب الكفاءات والمواهب من أنحاء العالم، مشيراً لتطلعه للعمل جنباً إلى جنب مع أليزا خلال الفترة القادمة.

وكمجموعة متعددة الجنسيات، تعمل "فاين" بدأب كبير لاستقطاب وجذب الكفاءات والمواهب المتنوعة من جميع أنحاء العالم، وتعزيز قاعدة طاقاتها البشرية مع مجموعة من العناصر الأكثر تأهيلاً وتميزاً على مستوى العالم. وفي سياق متصل، فإن "فاين" تحرص على تعزيز مستوى معارف ومهارات وإمكانات موظفيها، لتطويرهم وتحفيزهم على الارتقاء الفردي والمؤسسي المتواصل وعلى توسيع الطموحات والسعي الدائم للإبداع والابتكار.

حول مجموعة فاين الصحية القابضة:

تخدم مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المستهلكين في أكثر من 75 دولة حول العالم مع رؤية طموحة تتمثل في أن تصبح المجموعة العربية الرائدة في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران. وتحرص المجموعة على تأدية أعمالها وفقاً لعدد من الركائز، من أبرزها مبادئ الاستدامة، والتكنولوجيا المتطورة التي تقوم عليها عملياتها الإنتاجية، والريادة في برامج المسؤولية المجتمعية، والمنتجات عالية الجودة والحائزة على الجوائز. وتقدم المجموعة باقة متنوعة من المنتجات، مشتملة على مناديل الوجه المعززة بلمسة من القطن، وورق المائدة والمطبخ، وورق التواليت، وحفاضات الأطفال، وحفاضات كبار السن، والخامات الورقية للصناعات التحويلية كرولات الورق الضخمة، والحلول الصحية المتكاملة للشركات والمؤسسات.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق