البخيتي يكشف سر خطير عن عبدالملك الحوثي ويطلق عليه وصف جديد
السبت 9 يونيو 2018 الساعة 00:36


واصل الكاتب السياسي المعروف والقيادي السابق في جماعة الحوثي علي البخيتي هجومه العنيف على زعيم عصابة الحوثي عبدالملك الحوثي.

وقال البخيتي في تغريده على حسابه بموقع "تويتر": إن خطابات عبد الملك الحوثي، زعيم جماعة الحوثيين، أصبحت مثار للتندر والضحك"، لافتا إلى أنه يحفظ 200 كلمة فقط ويستمر في ترديدها على مسامع اليمنيين منذ سنوات".. وجاء كشف البختي هذا السر عن عبدالملك الحوثي بانه لا يحفظ سوى 200 كلمة ليجعله محل تندر واسع.

وأوضح أن الحوثي لم يقرأ غير الملازم، ولا يعرف ما يدور خارج حدود مدينة ضحيان إلا عبر محيطين به ينقلون له ما يريدون فقط.

وأشار إلى أن عبد الملك الحوثي، "بات معاق ذهنيا بسبب عملية عزل محكم من قادة جهازه الأمني".

ولفت إلى اتهام الحوثي لخصومه بالنفاق، وقال" هو لا أن يدري أنه أكبر منافق على وجه الأرض، لأنه يتحدث عن الجمهورية ويفرض نظام الولاية، ويتحدث عن القانون ويدوس كل القوانين، كما أنه يتحدث عن المساواة ويتبنى ولاية البطنين، ويتحدث عن حرية المعتقد ويفرض أفكار حركته على المجتمع".

وقال البخيتي: "عبد الملك الحوثي منافق كبير"، مبينا أن اليمنيين، من خصومه ومحبيه، كانوا ينتظرون خطابات زعيم الجماعة بشغل وتنقلها قنوات كثيرة؛ أما اليوم لم يعد ينتظرها حتى اتباعه.

وأضاف متحدثا عن زعيم الحوثيين "أصبح ممل لدرجة مقرفة؛"، لافتا إلى أنه لا يتحدث عن القضايا الملحة عند الناس؛ ويعيش خارج سياق العصر وحاجات المجتمع؛ يقسم الشعب لموالين ومنافقين ولا خيار بينهم حتى للحياد".

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق