لقطة جديدة تبرئ راموس من تعمد إصابة محمد صلاح (فيديو)
الاثنين 4 يونيو 2018 الساعة 21:58

     
نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية لقطة جديدة لإصابة النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول والبريميرليغ تظهر أن اللاعب هو من تعلق في ذراع سيرجيو راموس قبل أن يسقط على الأرض ويتعرض لإصابة في كتفه.

ويعاني صلاح (25 عامًا) مما وصفه مدربه الألماني يورغن كلوب بأنها “إصابة خطيرة حقًا” بعد سقوطه بشكل قوي على كتفه خلال الشوط الأول من مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي في كييف.

ورغم ذلك ظل قائد ريال مدريد محل انتقادات واسعة سواء من جماهير إنجلترا أو مصر التي قد تخوض أولى مبارياتها في مونديال روسيا من دون هدافها الأول صلاح الذي يخضع للعلاج حاليًا في فالنسيا بإسبانيا.


واتهمت جماهير ليفربول ومصر راموس بتعمد إصابة صلاح في محاولة منه لتقليم أظافر هجوم ليفربول في مباراة مهمة كنهائي دوري الأبطال.

وفي اللقطات التي كشفت عنها “ديلي ميل” يظهر صلاح هو من حاول إغلاق ذراعه أولًا على ذراع راموس قبل أن يتعثر اللاعبان ويسقط هداف البريميرليغ على كتفه اليسرى.

وسارع راموس بتمني الشفاء العاجل لصلاح عبر نشر رسالة على حسابه في تويتر عقب المباراة مباشرة وقال خلالها “إنه يتمنى الشفاء العاجل لصلاح الذي ينتظره مستقبل باهر وكبير”.


ورفض نجم ليفربول إلقاء اللوم على راموس وتحميله مسؤولية إصابته وترك حلمه في المشاركة الأولى بالمونديال في مهب الريح.

وقال الاتحاد المصري عبر صفحته في فيسبوك يوم الأربعاء “بعد لقاء هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد وطبيب المنتخب محمد أبو العلا باللاعب يؤكد الاتحاد مجددًا قدرة صلاح على المشاركة في كأس العالم”.

ولم يحسم اتحاد الكرة مسألة لحاق صلاح بالمباراة الأولى لمصر بكأس العالم أمام أوروغواي يوم الـ 15 من يونيو/حزيران المقبل.

 

 

شاهد الفيديو من (( هنا ))

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق