عاجل : العميد طارق صالح يدلي بتصريح جديد بعد تحرير معسكر العمري
السبت 12 مايو 2018 الساعة 00:39
عاجل
تبادل العميد الركن طارق صالح قائد الوية حراس الجمهورية ( المقاومة الوطنية ) , التهاني مع قيادات التشكيلات العسكرية في الساحل الغربي , بالانتصارات الساحقة التي حققتها القوات المشتركة ضد مليشيا الحوثي التي تعرضت لانهيارات كبيرة .
 
وكانت قوات المقاومة الجنوبية قد سيطرت على منطقة كهبوب, فيما اقتحمت قوات حراس الجمهورية والعمالقة معسكر العمري وامنت السلاسل الجبلية المطلة عليه, في حين كانت قوات العمالقة قد دخلت في وقت سابق مركز مديرية موزع, وهي الانهيارات التي جاءت بعد شرايين الامداد للمليشيا , بعد العملية الواسعة للقوات المشتركة التي انطلقت شرق مفرق المخا وكذا مفرق الوازعية والبرح.
 
وعلى وقع هذه الانتصارات بدأت مرحلة جديدة بمعركة الحسم صوب الحديدة , وانطلقت قوات حراس الجمهورية والعمالقة و المقاومة التهامية صوب الجراحي والزبيد والتحيتا , واستطاعت القوات المشتركة من انتزاع معسكر الحيمة العسكري , كما اخترقت الخطوط الدفاعية للحوثيين في الجراحي والزبيد , ويتوقع ان تكون الساعات القادمة مليئة بالمفاجآت .
 
وقال الاعلامي المقرب من قوات حراس الجمهورية نبيل الصوفي في تغريدة على صفحته في تويتر : (كهبوب والعمري.. يأكلون تفاح ايضا.. المناطق الاكثر استراتيجية في طول الساحل الغربي وباب المندب.. والتي كانها انتظرت حتى تحتفل بميلاد جبهة أكثر تنوعا وحضورا وتنسيقا، من الجنوب وتهامه ومن كل اليمن، بدعم اشقاء العروبة.. تتبادل قياداتنا التهاني.. وتنتقل لمهام الغد ).
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق