بالفيديو والصور.. ماذا حدث لممثل قطر بالقمة العربية؟
الاثنين 16 ابريل 2018 الساعة 14:10
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا تظهر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى جانب القادة والزعماء المشاركين في القمة العربية في الوقت الذي يقف فيه البوعينين "في عزلة" على حد تعبير نشطاء.
 
وقال الشيخ القطري المعارض، سلطان بن سحيم آل ثاني، إن من المحزن رؤية بلاده في "عزلة" وذلك لأول مرة في تاريخ قطر على حد تعبيره، وذلك في تعليق على القمة العربية الـ29 التي أطلق عليها اسم "قمة القدس" وتمثيل قطر عبر مندوبها بالجامعة العربية، سيف البوعينين.
 
جاء ذلك في تغريدة لبن سحيم على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "الشقيقة الكبرى تستضيف العرب في قمة القدس، يحزننا كقطريين هذه العزلة التي وصلنا لها بفضل السياسات المتهورة لنظام الحمدين، كم هو مؤسف ومحزن أن نصل لهذا الحال المأساوي لأول مرة في تاريخ قطر."
 
وتابع قائلا: "يوماً بعد الآخر تزداد بلادي عزلة، ويزداد شعبنا إحباطاً، العرب يلتقون لمناقشة قضاياهم في قمة القدس، ووحده نظام الحمدين يغرد بعيداً في مسار المكابرة والعناد وشق الصفوف.. ان شاء الله قريباً جداً ستعود بلادي وهي درع حصين لشقيقتها المملكة الغالية واخواننا في الخليج والوطن العربي."
 
 
 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق
صحافة 24