استدعاء وزير حكومي إلى الرياض بعد مطالبته بمظاهرات تدعوا لعودة هادي الي اليمن
الثلاثاء 13 مارس 2018 الساعة 17:15
غادر وزير حكومة مدينة عدن - جنوب اليمن - إلى العاصمة السعودية الرياض بعد ساعات من دعوته إلى تسيير مظاهرات في المدن اليمنية تطالب بعودة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي إلى اليمن بعد ثلاث سنوات من الإقامة في العاصمة الرياض.
 
وقال مصدر مطلع " أنه تم استدعاء وزير الدولة صلاح الصيادي إلى العاصمة الرياض أمس الإثنين قبل أن يغادرها في ساعة مبكرة صباح اليوم الثلاثاء .
 
وأكد المصدر " أن الوزير الصيادي رفض في البداية الدعوة للتوجه إلى الرياض قبل أن يتم الإصرار عليه بالقوة على مغادرة مدينة عدن التي يقيم فيها إلى جانب عدد من الورزاء في الحكومة الشرعية .
 
من جانبه ألمح الوزير الصيادي أن مغادرته لمدينة عدن جاءت بعد الإصرار من جهة لم يسمها .
 
وقال الصيادي في منشور بصفحته الرسمية على فيسبوك قبل مغادرته المدينة " عــدن حبيبة قلبي .. من كان لك الفضل بتكوين شخصيتي وتعليمي وتربيتي منذٌ الصغر .. أودعك وفِي قلبي غصةٍ وألم .. ولكن وعداً سأعود إليك ولن أغيب عنك كثيراً .. اما كـ رجل دولة او فاتحاً .. محبتي لك يا ( عــدن ) معشوقتي الابدية والدائمة والأزلية .. رعاك وحفظك الله يا اجمل مخلوقات الله .. احبك يا ( عــدن ) و الى لقاء قريب باذنه تعالى ..!!.
 
ودعا الوزير الصيادي أمس الأول الشعب اليمني إلى الخروج في مظاهرات تطالب بعودة الرئيس هادي إلى اليمن محذرا من كارثة حسب قوله حال فشل عودته لإدارة الوضع السياسي والعسكري ضد المليشيات من الداخل .
 
وقال الصيادي في دعوته "اذا ضغطنا بعودة الرئيس هادي اضمن لكم شر هزيمة للمليشيات الايرانيه في اليمن .. مالم انتظروا اسواء الخيارات ..ادعوا الجميع للتظاهر والاعتصام حيث ما يسمح الوضع بذلك .. كلنا من اجل عوده رئيسنا لليمن وتحقيق الانتصار على مليشيات ايران باليمن وانهاء الانقلاب .
 
ولاقت دعوة الصيادي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة كأول تصريح من مسؤول رسمي يطالب بعودة الرئيس إلى الداخل .
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق