محافظ تعز يقوم بزيارة للجرحى والمصابين في مستشفى الثورة العام بالمدينة .
الاثنين 12 فبراير 2018 الساعة 01:13

 اليمن السعيد - تعز :

قام محافظ تعز الدكتور أمين أحمد محمود صباح اليوم بزيارة للجرحى والمصابين في مستشفى الثورة العام وسط المدينة والتي تم اصابتهم جراء القصف العشوائي التي تشنه ميليشيا الحوثي على المدينة حيث كان في استقباله الدكتورة ايلان عبدالحق وكيل المحافظة للشئون الصحية والجرحى وعدد من رؤساء الاقسام والكادر الطبي الموجود بالمستشفى .





هذا وطاف المحافظ بعدد من اقسام الرقود واطمئن على الجرحى واستمع الى همومهم ومعاناتهم ومستوى تقديم الخدمات الصحية لهم واكد المحافظ ان السلطة المحلية ستقدم جل اهتمامها ورعايتها للجرحى وتوفير كافة احتياجاتهم الصحية حتى يتم شفائهم بإذن الله .

وقد التقى المحافظ برئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور احمد انعم وهو يؤدي واجبه الوطني والانساني في العمليات والذي رحب بالمحافظ على هذه الزيارة لتلمس اوضاع المستشفى والاطمئنان على الجرحى والذي تزيد العاملين بالمستشفى همة ونشاط في اداء واجبهم الانساني بدوره اثنى المحافظ على رئيس الهيئة والعاملين فيه من اطباء وموظفين على ادائهم لواجبهم الانساني وتحملهم وصبرهم في هذا الظرف العصيب الذي ينبغي ان يتعاون الجميع كلا من موقعه مؤكدا توفير مايحتاجه المستشفى للاستمرار في تقديم خدماته الطبية للجرحى والمواطنين على حد سواء  والوقوف مع كل العاملين فيه لمتابعة مستحقاتهم .

ووجه المحافظ وكيل المحافظة للشئون الصحية بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للجرحى بشكل عام والرفع للسلطة المحلية باحتياجات المستشفى والصعوبات التي قد تعيق اداء عمله في تقديم الخدمات الصحية بالشكل المطلوب ليتم على ضوئها وضع المعالجات وتوفير الاحتياجات اللازمة .

وخلال الزيارة اطلع المحافظ على الاضرار الناجمة التي لحقت بالمستشفى في ظل استمرار القصف الموجه للمستشفى من قبل الميليشيات الحوثية المتمركزة شرق المدينة والتي نجم عنها تضرر عدد من الاقسام الهامة بالمستشفى وتوقفها عن العمل .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق