شاهد معشوقة الملايين تتواجد بمعسكرات الجيش الوطني بوادي حضرموت ...صور
الثلاثاء 30 يناير 2018 الساعة 12:48
في مواقف الرجولة والصمود تراهم جالميد صخر يتكسر الأعداء أمامها صاغرين , يتراجع المتربصين إلى الوراء الف خطوة خوفا من نار بندقياتهم وفواهات مدافعهم اذا فكروا فقط بالتقدم خطوة للطعن في خاصرة الوطن أبطال الجيش الوطني بوادي حضرموت لم يكن غير الوطن يسكن قلوبهم. وبرغم كثرة المتربصين والماركرين ويقضة حماة الدار لم ينسى اشاوس الجيش الوطني حبهم لمعشوقة الملايين " كرة القدم " فكان لها حضور كبير في معسكرات الجيش على نطاق وادي حضرموت. 
 
حيث دشنت كتيبة الشرطة الجوية بمطار سيئون الدولي فعاليات الدوري الداخلي لكرة القدم بين سرايا الكتيبة المرابطة بحماية أبرز منافذ الجمهورية اليمنية الجوية وتم تقسيم الكتيبة إلى ستة فرق تتنافس بينها للحصول على كأس البطولة .
 
 الجندي شاكر بن ناصر في حديثة  قال  عدت بذاكرتي وانا العب في مباراة البطولة إلى الأيام الخوالي التي كنت العب بها مع أندية الدرجة الممتازة في الدوري اليمني " فيما قال الجندي "يسلم بن سعد" ان رؤية زملائة وهم يمارسون الرياضة يشعره بالسعادة مضيفا لقد حرصت على الحضور لتشجيع زملائي على الفوز وأخذ كأس البطولة .
 
 وتأتي هذه البطولة حسب قيادة الكتيبة لتعريف أفراد الكتيبة بأهمية ممارسة الرياضة لجسم الفرد وتنمية الروح التي تضفيها الرياضة لنفسية الإنسان وأيضا سعيا من قيادة الكتيبة إلى إبعاد الأفراد عن كل ما يمكن أن يضر بصحتهم مثل تناول شجرة القات والتدخين وغيرها واشغالهم بممارسة الرياضة بديلا عن ذلك مقدمين الشكر لقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء / صالح محمد طيمس على دعمه لإقامة مثل هذه الفعاليات في معسكرات القيادة .
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق
صحافة نت