هل الترفيه في السعودية للأثرياء فقط؟

بعد أن عادت نشاطات الترفيه والحفلات الغنائية والموسيقية والعروض المسرحية إلى صالات المملكة العربية السعودية إثر عقود من المنع، بات الحديث عن ارتفاع أسعار تذاكر الحضور لتلك الفعاليات الشغل الشاغل لشريح

كيف علّق أردوغان على مسلسل «أرطغرل» وموقف الخليجيين منه؟

تناول الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رأي الخليجيين في المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"، وذلك في تصريحات لصحيفة "يني شفق" التركية خلال وجوده في افتتاح معرض الكتاب في اسطنبول.

بماذا نصحت الفنانة بلقيس عمار العزكي

علقت الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي على خسارة النجم اليمني عمار العزكي، في برنامج إكتشاف المواهب “آراب أيدول”.

وفاة "أم العيال".. كريمة مختار ترحل بعد صراع مع المرض

وفاة "أم العيال".. كريمة مختار ترحل بعد صراع مع المرض

حنان ترك ومي نور الشريف في ضيافة الاعلامي كارم محمود

حنان ترك ومي نور الشريف في ضيافة الاعلامي كارم محمود

هذا هو نجم بوليوود الذي سيشارك أحلام في أحد كليباتها !

هذا هو نجم بوليوود الذي سيشارك أحلام في أحد كليباتها !

آيتن عامر في قبضة شخص عملاق .. وجمهورها يشفق عليها!

آيتن عامر في قبضة شخص عملاق .. وجمهورها يشفق عليها!

الجزائرية أمل بوشوشة أول فنانة تُعلن عن حملها في 2017

الجزائرية أمل بوشوشة أول فنانة تُعلن عن حملها في 2017

زينب العسكري عادت للأضواء.. شاهدوا كيف تغيرت؟

زينب العسكري عادت للأضواء.. شاهدوا كيف تغيرت؟

صور.. محمد رمضان يلتحق بالصاعقة

صور.. محمد رمضان يلتحق بالصاعقة

"صور وفيديو"انهيار عزه مجاهد ابنه فيفي عبده واول تعليق لها بعد وفاة زوجها

"صور وفيديو"انهيار عزه مجاهد ابنه فيفي عبده واول تعليق لها بعد وفاة زوجها

هؤلاء النجوم يطلون عبر شاشة "MBC مصر" في العام الجديد

هؤلاء النجوم يطلون عبر شاشة "MBC مصر" في العام الجديد

فيفي عبده تنعي وفاة زوج ابنتها عزه مجاهد

فيفي عبده تنعي وفاة زوج ابنتها عزه مجاهد

هذا الفيلم تسبب في انفصال نيكول سابا ويوسف الخال

هذا الفيلم تسبب في انفصال نيكول سابا ويوسف الخال

انضمام محمد رمضان للجيش المصري

انضمام محمد رمضان للجيش المصري

خطوبة نجمة مسرح مصر “ويزو” بمشاركة زملائها من هو العريس "صور"

خطوبة نجمة مسرح مصر “ويزو” بمشاركة زملائها من هو العريس "صور"

أحلام تحرج متسابقة بسؤال مفاجئ ووائل كفوري يلطف الجو بهذه الطريقة

أحلام تحرج متسابقة بسؤال مفاجئ ووائل كفوري يلطف الجو بهذه الطريقة

متسابقة تترك اراب ايدول بسبب زوجها ونانسي عجرم تكشف خبايا الأمر!

متسابقة تترك اراب ايدول بسبب زوجها ونانسي عجرم تكشف خبايا الأمر!

"على رأي المثل" يجمع بين تامر حسني وياسمين عبدالعزيز

"على رأي المثل" يجمع بين تامر حسني وياسمين عبدالعزيز

ابنة النجمة السورية أصالة تحتفل بحصولها على هذه الجنسية!

ابنة النجمة السورية أصالة تحتفل بحصولها على هذه الجنسية!

عدن الغد