2017/10/13
  • مصادر تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتؤكد نجل "صالح" يبدأ تحركاته واستعداداته لعمليات عسكرية ضد الحوثيين من ذمار!“تفاصيل”
  • تواردت خلال الأيام الماضية أنباء وتسريبات، غير مؤكدة رسمياً، تقول أن نجل الرئيس السابق أحمد علي عبدالله صالح اصبح موجودا في اليمن فعلا، بعد سماح السلطات الإماراتية له بمغادرة أراضيها..!
     
     
       ذكرت مصادر محلية وصفت بأنها مطلعة، أن تحركات غير معهودة شهدتها مديرية الحداء – محافظة ذمار اليومين الماضيين، رافقها حالة استنفار امني غير مسبوق بالمنطقة وذلك إثر قدوم شخصية مهمة قامت بالاختفاء في المنطقة”.
    وأكدت المصادر المذكورة أن مجموعة من السيارات والاطقم العسكرية غير المألوفة بالمنطقة قدمت اليها يوم أمس الليل وكان على متنها العديد من الجنود والضباط الذين وصفوا بأنهم ضيوف لدى إحدى الشخصيات القبلية في المنطقة والتي تنتمي الى أسرة بيت القوسي والتي لم تسميها بالتحديد.
    وأوضحت أن حالة الاستنفار والاهتمام والتعتيم الذي رافق قدوم هذا الصيف توحي بأنه شخصية مهمة جدا.. مؤكداً أن ما يشاع هو أن هذا الشخص مقرب الى علي عبدالله صالح.
    وعقب وصول الشخصية الهامة تم التعتيم على هويتها ومنع المواطنين من الدخول الى المنزل، بحسب المصادر، وأن تلك السيارات غادرت المنطقة بعد ذلك بساعة مما يؤكد ان الشخصية التي قدمت الى المنطقة لا تزال موجودة فيها حتى الآن، مؤكدة بأن ما أشيع لدى بعض الجيران بأن الشخص الذي قدم كضيف هو نجل أحمد علي، نجل المخلوع.
    الجدير بالذكر أن أنباء تواردت أن نجل الرئيس السابق أحمد علي عبدالله صالح اصبح موجودا في اليمن فعلا، وأنه يعكف حاليا للترتيب والإعداد لعمليات عسكرية نوعية سيباشرها ضد حلفائه الحوثيين الذين مارسوا الحصار والاذلال والتضييق على والده الرئيس السابق خلال الايام القليلة المقبلة .
     
    ويجدر الإشارة إلى أنه لم يتسن لـ"بويمن" التحقق من صحة هذه المعلومات والأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام المحلية، كما لم يصدر أي تأكيد أو نفي لها من المصادر المحسوبة على المؤتمر وعائلة الرئيس السابق في صنعاء
    تم طباعة هذه الخبر من موقع اليمن السعيد www.yemensaeed.com - رابط الخبر: : http://yemensaeed.com/news98551.html