مصدر يقطع الشك باليقين ويكشف حقيقية الوضع الصحي للرئيس السابق «صالح» .. وماهي الأمراض التي يعاني منها؟ ..«تفاصيل»
الجمعة 13 اكتوبر 2017 الساعة 03:04
قالت مصادر مطلعة: أن الوضع الصحي للرئيس السابق «صالح» اصبح غاية في الخطورة وأن الأمر يستدعي سرعة نقله الى أي مستشفى ليتمكن من الحصول على الرعاية الصحية اللازمة. 
واكدت المصادر لـ«الأحرار نت» أن الرئيس السابق «صالح» اصيب بما يشبه الجلطة الدماغية اقعدته الفراش في شبه غيبوبة .. مشيرة ان ذلك ناتج عن الضغوط النفسية التي عاناها طيلة الفترة الماضية والناتجة عن تعرضة وانصارة لاستفزازات واعتداءات وانتهاكات من قبل حليفته مليشيا الحوثي. 
وبينت المصادر أن تلك الصدمات جاءت الى جانب أن صالح يعاني أساسا من امراض عدة مزمنه منها السكري وارتفاع ضغط الدم الى جانب المضاعفات الناتجة عن الاصابات البليغة التي تعرض لها في انفجار جامع دار الرئاسة. 
وكانت مصادر صحفية تناقلت خبرا عن دخلول الرئيس السابق علي عبدالله صالح في غيبوبة نتيجة لتدهور وضعه الصحي الأمر الذي دفع التحالف للسماح لفريق طبي روسي لدخول العاصمة لإنقاذ حياته. 
وقالت مصادر خاصة أن الرئيس السابق "صالح" دخل في غيبوبة مفاجئة بعد تدهور حالته الصحية الأمر الذي دفع قوات التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية بالسماح لطائرة تقل فريقاً طبيا للهبوط في مطار صنعاء ومحاولة إنقاذ حياته. 
وأضافت المصادر: أن تدهور حالة "صالح" الصحية يعود للأزمة الحاصلة بينه وبين حلفائه الحوثيين منذ أشهر وعقب تضييق الخناق عليه من قبل ميليشيا الحوثي ومحاولتهم قتل نجله "صلاح". 
مصدر حوثي آخر أكد أن صالح بتمارضه يحاول مغالطة "أنصار الله" حسب قوله والترتيب للهروب خارج اليمن للإلتحاق بالتحالف في حربه ضد اليمن. 
وأضاف: أنه لن يتم السماح له بمغادرة اليمن حتى وإن أدعى المرض، وسوف يتم إجباره على الموت داخل اليمن أو يتم إعتقاله حتى لا يسبب كارثة جديدة كالتي فعلها هادي ـ حسب المصدر. 
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق