مسئول حكومي يكشف حقيقة تعرّض رئيس الوزراء لمحاولة اغتيال في لحج
الجمعة 13 اكتوبر 2017 الساعة 02:45
اقراء ايضاً :
id="cke_pastebin"> قال نائب وزير التعليم الفني عبد ربه المحولي، إن أفراد حاولوا اعترضوا موكب رئيس الحكومة ومرافقيه ما أدى إلى إعاقة الموكب وصولهم إلى ساحة الاحتفال التي احتشد فيها أبناء الصبيحة احتفاء بقدوم رئيس الوزراء.
 
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ"، عن المحولي، قولة إن "رئيس الوزراء وتجنباً لوقوع أي صدام مع هذه الفئة آثر العودة من ذلك الطريق واستكمل برنامج زيارته الميدانية للمديرية التي تفقد فيها أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم".
 
وأوضح أن ما قام بهذا العمل وهم مجموعة قليلة من مدفوعي الأجر وغرضهم تعطيل المشاريع الخدمية لا يمثلون أبناء الصبيحة بل يمثلون أنفسهم.
 
ودعا نائب الوزير الأجهزة الأمنية إلى الكشف عن هوية هذه الفئة الخارجة عن القانون والجهات التي تقف خلف هذه العمليات الجبانة.
 
وأستغرب المحولي ما تداولته بعض المواقع الإخبارية حول رفض أبناء الصبيحة زيارة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر والوفد المرافق له.
 
وكان رئيس الحكومة زار محافظة لحج صباح اليوم الخميس تفقد اللواء الثالث حزم وكان في استقباله قائد اللواء العميد ركن محمود صائل، كما تفقد شركة المصافي ومحطتها الكهربائية وميناء الزيت.