أول تصريح للملك "سلمان" بعد عودته من روسيا بشأن الحرب في اليمن..شاهد ماذا قال؟
الخميس 12 اكتوبر 2017 الساعة 12:34
عقد مجلس الوزراء السعودي، اجتماع له الثلاثاء، برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في قصر اليمامة، بمدينة الرياض، وذلك عقب عودته من الزيارة التاريخية التي قام بها الى روسيا.
واطلع العاهل السعودي، المجلس، على نتائج الزيارة التي قام بها إلى روسيا الاتحادية ومباحثاته ولقاءاته مع كل من فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، وكبار المسؤولين الروس.
وشدد مجلس الوزراء السعودي، على ما تضمنته كلمات الملك سلمان خلال مباحثاته ولقاءاته المسؤولين الروس من تأكيد ومطالبات للمجتمع الدولي بتكثيف الجهود لمكافحة التطرف ومحاربة الإرهاب وتجفيف منابع تمويله، وضرورة إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني، بحسب ما نشرته وكالة الانباء السعودية الرسمية (واس).
كما أكد أن أمن واستقرار منطقة الخليج والشرق الأوسط ضرورة قصوى لتحقيق الأمن والاستقرار العالمي، مما يستوجب التزام إيران بالكف عن تدخلاتها في شؤون دول المنطقة وزعزعة الأمن والاستقرار فيها.
وشدد مجلس الوزراء السعودي على ما تضمنته كلمات الملك سلمان خلال زيارته لروسيا، من أهمية الحل السياسي للأزمة اليمنية، وإنهاء الأزمة السورية بما يحفظ وحدتها، والحفاظ على وحدة العراق وسلامة أراضيه وتوحيد جبهته الداخلية لمحاربة الإرهاب.
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق