جوارديولا يحدد المقياس الحقيقي لقوة مانشستر سيتي
الاثنين 18 سبتمبر 2017 الساعة 12:40
حدد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، المباراة التي تعد بمثابة المقياس الحقيقي لقوة فريقه في البريمييرليج.
 
وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفينيج": "مواجهة بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، تشيلسي، هي المعيار بالنسبة لي للتأكد من أننا وصلنا للمستوى المطلوب".
 
وتابع: "لم نستطع الانتصار على تشيلسي في مباراتين الموسم الماضي، فقد كان البلوز أفضل منا وكذلك كان توتنهام، ولكننا تحسنا كثيرا خلال الموسم الحالي عن السابق، ومباراة يوم 30 سبتمبر/أيلول المقبل على ستامفورد بريدج هي الاختبار الحقيقي لقوتنا".
 
وأضاف: "البعض يقول إن الفريق لا يمتلك أي مجال للتطور في الوقت الراهن بعد المستوى الذي ظهرنا به مؤخرا، بالطبع هذا الكلام خاطيء ومازلنا بحاجة للتحسن".
 
واختتم: "بالنسبة للرياضي، 85% من فترته حزينة و15% سعيدة، أي أن الاخفاقات أكثر من الإنجازات، لكن ما يهمني أن نقدم المستوى الذي يجعلنا نستمتع فترة أطول".
 
وأعلن نادي مانشستر سيتي، بعد موسمه المخيب الذي خرج فيه خالي الوفاض من التتويج بأي لقب، الاستغناء عن الجناح الإسباني خيسوس نافاس، بطل العالم مع "لاروخا" في 2010، وأوروبا في 2012، والحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو، والثنائي الفرنسي بكاري سانيا، وجايل كليشي، بالإضافة إلى الأرجنتيني باولو زاباليتا وألكساندر كولاروف.
 
وصرف مانشستر سيتي 217 مليون إسترليني خلال الصيف الجاري، بعد تعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا والفرنسي بينجامين ميندي من موناكو، بالإضافة للتعاقد مع البرازيلي دانيلو من ريال مدريد، وكيلي والكر من توتنهام الإنجليزي، وإيدرسون مورايس من بنفيكا بالإضافة إلى دوجلاس لويز.
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق