تألق صلاح وهدف جمال ضمن مشاهد أسبوع المحترفين المصريين
الاثنين 18 سبتمبر 2017 الساعة 12:30
شهدت مباريات اللاعبين المصريين المحترفين في الأسبوع الحالي حالات متناقضة بين التألق والخفوت والظهور الأول، ولكن تبقى صدارة المشهد لمحمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الذي سجل هدفه الثالث بالدوري الإنجليزي في شباك بيرنلي.
 
بدأ الأسبوع بهزيمة مريرة يوم الجمعة الماضي لفريق الرائد السعودي الذي يلعب له النجم المصري محمود عبد الرازق شيكابالا على يد الفتح بمشاركة لاعب الزمالك السابق بالجولة الثالثة من دوري جميل، كما شارك محمود عبد المنعم كهربا في هزيمة الاتحاد على يد مضيفه الفيصلي بنتيجة 2-1 وأضاع المصري ضربة جزاء.
 
وشهد لقاء العربي والقادسية بالدوري الكويتي الظهور الأول للمدافع شوقي السعيد مع العربي خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل منهما، كما شارك عصام الحضري حارس مرمى التعاون في تعادل فريقه أمام مضيفه الفيحاء بهدف لكل منهما يوم السبت بالدوري السعودي وحل مصطفى فتحي لاعب التعاون كبديل لمدة 27 دقيقة.
 
وفي الدوري الإنجليزي، واصل محمد صلاح تألقه مع ليفربول وسجل هدفًا في تعادل فريقه مع ضيفه بيرنلي، كما شارك أحمد حجازي في لقاء فريقه وست بروميتش ضد ضيفه وست هام الذي انتهى بالتعادل السلب.
 
 وحل رمضان صبحي بديلاً في صفوف ستوك سيتي لمدة 28 دقيقة خلال هزيمة فريقه أمام نيوكاسل بنتيجة 2-1، وشارك أحمد المحمدي مع فريقه أستون فيلا بدوري الدرجة الأولى الذي فاز على مضيفه برانسلي بثلاثية.
 
وشهد يوم السبت أيضًا تسجيل عمرو جمال هدف قاتل لفريقه بيدفيست تعادل به مع مضيفه كايزر تشيفز بنتيجة 1-1 في الدوري الجنوب إفريقي، بينما شارك محمود تريزيجيه في هزيمة فريقه قاسم باشا أمام مضيفه جالطة سراي بثنائية دون رد بالدوري التركي.
 
وفي يوم الأحد، شارك محمد النني في تعادل فريقه آرسنال أمام مضيفه تشيلسي بعدما حل بديلاً لمدة 10 دقائق قبل نهاية اللقاء بالدوري الإنجليزي، بينما تألق أحمد حسن كوكا وسجل هدف فوز فريقه سبورتنج براجا على حساب فيتوريا جيماريتش بالدوري البرتغالي بنتيجة 2-1.
 
وشارك عمر جابر في فوز بازل على مضيفه كياسو بهدف دون رد في كأس سويسرا كما شهد لقاء الأهلي والنصر بالدوري السعودي الظهور الأول للاعب حسام غالي نجم الوسط مع النصر بينما غاب محمد عبد الشافي عن الأهلي لأسباب فنية، علمًا بأن اللقاء انتهى بالتعادل (1-1).
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق