نسخة فاخرة جديدة من نوكيا 3310 تحمل صورة الرئيسين ترامب وبوتين
الجمعة 7 يوليو 2017 الساعة 18:21
أطلقت شركة Caviar الروسية الشهيرة المصممة للهواتف الفاخرة، نسخة راقية من هاتف نوكيا 3310 تحمل صورة الرئيسين دونالد ترامب وفلاديمير بوتين معا، وذلك بالتزامن مع انطلاق قمة مجموعة العشرين بألمانيا، والتى تعتبر واحدة من أكبر المؤتمرات الاقتصادية فى العالم.
 
ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، قالت الشركة إن هذا الهاتف تم صناعته على شرف الاجتماع بين رئيسى الولايات المتحدة وروسيا، وهو يأتى بهيكل من التيتانيوم، مع وجود شعار دائرى فى المنتصف مطلى بالذهب فى الجزء الخلفى من الهاتف ويحتوى على ملامح رئيسى البلدين.
 
وكشفت الشركة الروسية على موقعها على الإنترنت عن بعض الأمور المتعلقة بنسخة الهاتف الجديدة موضحة أن كلا الرئيسين ينظران فى اتجاه واحد، وهو ما يمثل "الرغبة المشتركة فى تحقيق تقدم فى العلاقات الأمريكية الروسية"، كما أن استخدام التيتانيوم الصلب يرمز إلى "الصلابة اللازمة لحماية العدالة ومصالح بلادهم"، وفى الوقت نفسه، تحتوى اللافتة أدناه على تاريخ ومكان هذا التجمع التاريخى.
 
وكشف التقرير أن الهاتف سيحمل اسم "كافيار نوكيا 3310 بوتين ترامب"، ومن المنتظر أن تطرح الشركة 20 نسخة فقط من هذا الهاتف، يصل سعر الواحدة منها إلى 2500 دولار.
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق