شاب يمني يحصل على المرتبة الأولى في مسابقة تنزانيا الدولية للقرآن الكريم
الثلاثاء 20 يونيو 2017 الساعة 02:40
حصل شاب يمني، على المركز الأول، في مسابقة تنزانيا الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده.
 
وبارك وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور احمد عطيه للمتسابق اليمني الحافظ عبدالمجيد السماوي حصوله على المرتبة الأولى في مسابقة تنزانيا الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده.
ونقل الوزير عطيه للمتسابق السماوي سعادة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي لتشريفه اليمن بالمرتبة الأولى في مسابقة تنزانيا الدولية للقرآن الكريم.
كما عبر وزير الأوقاف عن فخره واعتزازه بالأداء الذي قدمه الحافظ السماوي في مسابقة تنزانيا الدولية للقرآن الكريم.
وقال الوزير عطيه" إن حفظة القرآن الكريم هم أهل الله وخاصته، وإنه لشرف لنا أن نراهم اليوم وهم يرفعون اسم الجمهورية اليمنية خفاقاً رغم ما تمر به من تحديات">
وأكد وزير الأوقاف بأن اليمنيين سيتجاوزون المعاناة والتحديات التي يمرون بها بأمثال هؤلاء الشباب من حملة كتاب الله عز وجل، والذين يعول عليهم في تجسيد قيم ومبادئ الدين الحنيف ووسطية الشريعة الإسلامية السمحاء».
ولفت الوزير عطيه إلى أن وزارة الأوقاف والإرشاد ستولي الحفاظ والحافظات الإهتمام الذي يليق بمكانة حملة كتاب الله، بما يؤدي إلى إظهار قدراتهم لتشريف اليمن في جميع المحافل الدولية.
تجدر الإشارة إلى أن الحافظ عبدالمجيد السماوي حصد أمس المرتبة الأولى في ختام جائزة تنزانيا الدولية للقرآن الكريم، وذلك في حفل بهيج أقيم في العاصمة التنزانية دار السلام، وحضره فخامة رئيس تنزانيا السابق، وفخامة نائب رئيس تنزانيا، وعدد من المسؤولين.
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق