تعرف على أخطر ثلاثة تطبيقات محظور استعمالها وإذا وجدت في هاتفك قد تعرضك للإعتقال
الجمعة 16 يونيو 2017 الساعة 18:25
   من الافضل إلي الاسواء تعتبر تطبيقات الهاتف الاندرويد الاكثر انتشار واستعمال من اي نوع اخر من التطبيقات نظرا لانتشار الهواتف بنظام اندرويد ، ويوميا  تظهر تطبيقات اندرويد جديدة منها ماهو مفيد للعامة وماهو لافائدة منها والضار إيضآ ، ولكن اليوم سوف نعرض لكم ثلاثة تطبيقات ممنوعه من الاستخدام وتنصيبها على هاتفك يعد مخالف للقانون ، وتعتبر من اسواء التطبيقات على الاندرويد .  
التطبيق الاول Buzzed 
هذا التطبيق هو من اكثر تطبيقات الاندرويد التي تسببت في اعتقال مستخدميها ، يعمل هذا التطبيق في اصدار تنبيه للسائق بمكان تواجد الشرطة  حتى يتمكن السائق من تجنبهم ، ولكن السيئ في هذا التطبيق انه تم تصميمة للاشخاص الذين يقودون السيارة وهم في حالة سكر ، اذآ في حالة تم العثور على تطبيق Buzzed في هاتفك فهذا سيعرضك للاعتقال بتهمة انك في حالة سكر او تفكر في القيام بهذا العمل الذي يعد مخالف للقانون .
 
  التطبيق الثاني swearport 
هذا التطبيق السيئ يقوم بترجمة الكلمات المنافية للاخلاق إلي اي لغة حول العالم ، ولا يقوم هذا التطبيق بأي وظيفة إضافية ، وتم تصميمة لذلك فقط !! 
التطبيق الثالث Pocket
  هذا التطبيق للمنحرفين حيث اذا وجدتة في هاتف احد الاصدقاء فتأكد من انه منحرف ، وظيفة هذا التطبيق يقوم بتوفير صديقة وهمية للتحدث في الجنس والامور المخلة ، يعتمد على روبوت مبرمج لا يعمل الا سوى علىكتابة الكلمات والجمل الجنسية ، وهذا التطبيق Pocket من ضمن قائمة الممنوع من التحميل والاستخدام .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق