من هو الزعيم القبلي الكبير الذي زاره "صالح" امس للمستشفى بعد إصابته في اشتباكات مع الحوثيين بصنعاء؟ (صور)
الجمعة 19 مايو 2017 الساعة 16:23
 زار الرئيس اليمني السابق " علي عبدالله صالح " الخميس، الشيخ " قناف المصري "، شقيق وزير الداخلية الأسبق، اللواء مطهر رشاد المصري، إلى أحد مستشفيات العاصمة صنعاء بعد يوم واحد من إصابته بجروح خطيرة في اشتباكات مع الحوثيين بأحد مداخل العاصمة .
وحسب ما نشرته وسائل إعلام المؤتمر " فإن " صالح " أكد على ضرورة اسراع الأجهزة الامنية بإجراء التحقيقات اللازمة في حادثة إصابة " قناف المصري " وسرعة ضبط الجناة وتقديمهم الى العدالة . حسب التصريح .
 وقالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء، إن شقيق وزير الداخلية " قناف المصري " أصيب بجروح خطيرة وقُتل اثنين من مرافقيه، باشتباكات مع مليشيات الحوثي في إحدى نقاط التفتيش، على مدخل العاصمة صنعاء.
وأضافت المصادر أن اشتباكات اندلعت بين الحوثيين ومسلحي الزعيم القبلي البارز، وأحد كبار مشايخ محافظة ذمار، الشيخ، قناف رشاد المصري، في نقطة بمنطقة حزيز، بعد أن رفض الأخير التوقف في أحدى النقاط الأمنية للحوثيين هناك .
وأشارت المصادر إلى أن الاشتباكات أدت إلى إصابة الشيخ المصري إصابة خطيرة، تم نقله على أثرها إلى العناية المركزة، بالإضافة لمقتل اثنين من مرافقيه، فيما أصيب ثلاثة حوثيين .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق