هكذا تعامل " أبو العباس" مع أفراده الذين حاولوا اغتيال العقيد الصغير...فهل يحذوحزب الاصلاح وصادق سرحان حذوه ؟
الخميس 18 مايو 2017 الساعة 19:05
قامت كتائب الشيخ السلفي " ابو العباس" المنضوية ضمن اللواء 35 مدرع بمحافظة تعز، بتسليم عناصرها المتهمون بإطلاق النار على رئيس عمليات اللواء 17 مشاة وسط المدينة.
 
وجاء تسلم الأفراد بعد توجيهات من " أبو العباس" بتسليمهم إلى وكيل المحافظة عارف جامل، من أجل التحقيق معهم ومعرفة دوافع ما قاموا به، بحسب المسئول الإعلامي للشيخ السلفي.
 
ونجا العقيد عبده حمود الصغير قائد الجبهة الغربية، ورئيس عمليات اللواء 17مشاة ، ظهر اليوم الخميس ، من محاولة اغتيال استهدفته وسط مدينة تعز.
 
وقال مصدر محلي أن العقيد عبده حمود تعرض لإطلاق نار كثيف إثناء تواجده بمنطقة " ديلوكس " وسط المدينة، التي تشهد اشتباكات بين مسلحين يتبعون ابو العباس والطفل غزوان المخلافي.
 
وأضاف المصدر أن العقيد الصغير لم يصب بإطلاق النار، وغادر المنطقة فيما لا تزال الاشتباكات مستمرة، بين ابو العباس وغزوان المخلافي، عقب قيام الأخير باختطاف أربعة مسلحين يتبعون الشيخ السلفي ابو العباس.
 
هذا التصرف الاكثر من رائع لابوالعباس ونزعه فتيل المشكلة قوبل بارتياح كبير من قبل كل الاطراف وطالبو حزب الاصلاح والعميد صادق سرحان بسرعة تنفيذ الاتفاقات السابقة وتسليم غزوان المخلاف وبقية العناصر المتورطة باعمال العنف في تعز
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق