وردالان : أحمد علي عبد الله صالح يفجرخلافات عنيفة بين والده والحوثيين "تفاصيل "
الثلاثاء 16 مايو 2017 الساعة 19:31
أعلن أمين عام حزب المؤتمر الشعبي العام، عارف الزوكا، أن المؤتمر لن يقبل من أحد أن يفرض آراءه ومقترحاته على الآخرين، في إشارة إلى الحوثيين.
 
وقال الزوكا، في تصريحات نشرتها وكالة "خبر" للأنباء: "من يحاول الابتزاز تحت لافتة العدوان ويعمل خارج الدستور والقانون هو من يخدم العدوان".
 
وحول الهجوم الذي يشنه الحوثيون على "أحمد علي عبد الله صالح" قال عارف الزوكا: "أحمد علي جزء من هذا الوطن وسيظل جزءاً من هذا الشعب"، مشيرا إلى أنه سيظل صامداً شامخاً لا يبيع ولا يشتري في وطنه وقيمه وأخلاقه.
 
وأضاف: " كفوا عن أكاذيبكم.. فأحمد علي في قلوب المواطنين الذين يحبونه"، مستطردا: "العميد أحمد علي مثل والده لايحتاج مني أو غيري أن نشهد له بكفاءته ونزاهته وأخلاقه وتواضعه ووطنيته".
 
وانتقد الزوكا، الشائعات المغرضة التي يروجها البعض على الهامة الوطنية العميد أحمد علي عبدالله صالح، مشيرا إلى أن البعض يحاول نفث السموم والإشاعات المغرضة في أوساط المواطنين
 
وشدد على أنهم في المؤتمر حريصون على وحدة صف الجبهة الداخلية، لافتا إلى أنهم في عهد الحرية والديمقراطية والرأي والرأي الآخر والتعددية السياسية، وكل حزب له عمله واجتماعاته في تنظيمه ومع أعضائه ولا يفرض على الآخرين إلا من لديهم قناعة.
 
واستطرد قائلا: " نحن في وطن آمنا بالدستور والقانون وعلينا جميعا أن نلتزم بهما"، مضيفا: "الآراء والمقترحات التي يريد البعض فرضها على الآخرين غير مقبولة"
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق