مودريتش يكشف سبب الخسارة الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد
الجمعة 12 مايو 2017 الساعة 20:09
أفصح الدولي الكرواتي، لوكا مودريتش، لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني، عن مشاعره بعد بلوغه النهائي الثالث لدوري أبطال أوروبا، في أربع سنوات مع ريال مدريد.
 
وقال مودريتش، في تصريحات لصحيفة "Sportske Novosti" الكرواتية، ونقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية :"أستطيع أن أقول أنني أشعر بالارتياح من أدائي شخصيًا، ولكن الشئ الأكثر أهمية هو أن ريال مدريد في النهائي".
 
وأضاف :"بعد عمل بنزيمة وهدف إيسكو تم حل كل شئ تقريبًا، كان لدينا 15 دقيقة صعبة في بداية المباراة، ومن ثم بدأنا باللعب بشكل جيد ووصلنا حتى النهاية".
 
وتابع :"إذا كان لديك انخفاض طفيف في التركيز فإنك سوف تُعاقب، وهذا ما حدث أمام أتلتيكو وتلقينا هدفين ، لقد لعبوا بشكل قوي كما كان متوقعًا، كان هناك أجواء عظيمة وأنا أحب اللعب في هذه الأجواء".
 
وعن إصابته التي تعرض لها مؤخرًا قال: "بعد مستوى جيد تعرضت لإصابة في العضلة، لقد فقدت إيقاعي وأدركت أنني يجب أن أعود بدنيًا لكي ألعب بالمستوى المطلوب، أشعر أنني بحالة جيدة جسديًا ومن المهم أن أكون في المستوى المطلوب مني بنهاية الموسم".
 
واختتم : "كنت آمل أن أفوز بالكثير من الألقاب مع ريال مدريد، لكن شعوري رائع بأننا في فترة قصيرة فزنا بلقبين في دوري أبطال أوروبا، وأمامنا فرصة الفوز باللقب الثالث".
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق