شاهد فيديو : حقيقة مقتل نجل شقيقة صالح في المحوبت ( تفاصيل )
الاربعاء 19 ابريل 2017 الساعة 16:43
شكك عددا من المتابعين للشأن اليمني حادثة مقتل نجل شقيقة صالح ومرافقيه صباح اليوم في محافظة المحويت .
 
وتداول ناشطون على صفحات التواصل الاجتماعي صور تظهر سيارة مرسيدس قديمة - خلاف التي يقودها اقارب صالح  من المصفحات والسيارات الحديثة - مركونة على جانب إحدى الطرقات فيما ظهرت سيارة أخرى بجانبها تبع ذلك صور لزجاج مهشم بفعل الرصاص ثم إشعال النيران فيها .
 
ورافق العملية احد المصورين الذي التقط صورا على يبدوا أنها من هاتفه حيث وقف بالجهة المقابلة للسيارة من خط الإسفلت قبل ان ينتقل بالسيارة التي كان على متنها لالتقاط الفيديو من جوار السيارة المشتعلة فيما لم تظهر الصور او مقاطع الفيديو اي صور للقتل أو مناظر الدماء , كما وشوهد تعمد عدم التقاط الفيديو عن قرب بالرغم من توقف السيارة التي بداخلها المصور علاوة عن خلو الخط الاسفلتي من السيارات المارة .
 
وعلى امتداد الساعات الماضية قالت مصادر اعلامية أن مليشيات الحوثي قتلت قيادي كبير محسوب على أقارب الرئيس السابق صالح في محافظة المحويت.
 
وقالت مصادر محلية بالمحافظة "ان جماعة مسلحة تنتمي لجماعة الحوثي اغتالت قيادي عسكري كبير من أقارب الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
 
وأضافت المصادر ان القيادي هو العميد وضاح الشحطري قائد قوات الطوارئ في مدينة المحويت ابن أخت الرئيس السابق صالح
 
وأوضحت المصادر" ان الحوثيين قاموا بقتل ابن أخت الرئيس السابق صالح بطريقة بشعة دون التفاهم مع القتيل اسباب الخلاف.
 
 المصادر لم توضح او تكشف أسباب الخلاف الذي أدى إلى تصفية ابن أخت الرئيس السابق صالح وضاح الشحطري قائد قوات الطوارئ في المدينة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق