عاجل : أول تعليق من مكتب صالح على بيان الحوثيين عقب تظاهرات اليوم في صنعاء
الأحد 16 ابريل 2017 الساعة 20:51
 
 
في أول تعليق من صحفي مقرب من الرئيس الاسبق "علي عبدالله صالح" على تظاهرة الحوثيين اليوم كشف السكرتير الصحفي لمكتب صالح عن ان دعوى الخروج للمظاهرة اليوم لم يدعو إليها المجلس السياسي ولا حكومة الانقاذ ولم يشارك فيها حزب المؤتمر. 
 
تابع اخبارنا بالضغط هنا 
 
  وتحت عنوان "للشعبي العام أنظمة ولوائح .. كلٌ يضــع نفسه حيث يشاء .. " كتب الصحفي "عبدالله المغربي" ما يلي نصه:   
 
 من المُسلّم بان مكون المؤتمر الشعبي العام .. متحالف والاخوه انصار الله .. في مواجهة العدوان وتسيير شؤون الدولة . . 
 
دعوى الخروج والحشد والتظاهرة التي أقيمت اليوم لم تكُن بدعوة من المجلس السياسي الاعلى ولا من حكومة الإنقاذ الوطنية التي يشارك فيهما المؤتمر الشعبي العام . . 
 
كذلك لم تصدر توجيهات رسمية من قيادة الحزب بالمشاركة ولم يدعو الحزب للخروج - وبناءً على ذلك فان كل من شارك في تظاهرة اليوم من قيادات او كوادر المؤتمر، يُعبر عن نفسه وشخصه وليس هنالك اي ارتباط بين صفته الحزبية في المؤتمر الشعبي العام أياً كانت وبين مشاركته اليوم .. . وعليه .. فليس هناك ما يدعو لتخوين هذا او ذاك ، كون كل مؤتمري شارك في خروج اليوم عبر عن نفسه ، وعلاوة على ذلك فقد شارك دون ان يتلقى بلاغٍ مسبق من قيادة الحزب يمنحه الإذن بالمشاركة ، ذلك لمن كان ملتزم بتوجيهات الحزب ولوائحه وأنظمته .. . اما المُخالفون لذلك وغير الملتزمين بالتوجيهات فذلك شئنهم - ونحن هنا - لسنا بصدد التبرير لهم او التهجم عليهم ولا الدفاع عنهم ، فما قاموا به جديرٌ بان يتحدث عنهم .. وبمنتهى الفصاحة ..!
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق