برشلونة يتلقى صفعة قوية من "مالقا" ويهدر فرصة ذهبية ويخسر "نيمار"
الأحد 9 ابريل 2017 الساعة 20:21

خيمت أجواء الحزن على فريق برشلونة اليوم الأحد بعدما أهدر فرصة مقاسمة ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم في أعقاب هزيمته صفر-2 أمام مالقا.

وذكرت صحيفة "دياريو سبورت" الصادرة في برشلونة اليوم "الأمر لا يقبل التسامح"، مضيفة "برشلونة أهدر فرصة ذهبية في مالقا يوم السبت".    

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن "ميتشل وضع الدوري على طبق"، في إشارة إلى مدرب مالقا وجناح ريال مدريد السابق الذي قاد فريقه للفوز على برشلونة 2-صفر أمس السبت.    

ولدى سؤاله عن الأسباب الرئيسية للهزيمة، قال لويس إنريكي مدرب برشلونة "أرى أننا لعبنا جيدا لكننا واجهنا صعوبة أمام فريق يلعب بشكل دفاعي".

وأضاف "لقد سجلوا هدفا من أول هجمة لهم بعد أن لعبنا على مصيدة التسلل، ثم ازدادت الأمور الصعوبة، أعتقد أنها ليست نتيجة عادلة".

وأوضح "الصراع على لقب الليغا أصبح أكثر صعوبة، تبقى عدد أقل من المباريات، لكننا سنقاتل حتى المباراة الأخيرة.

ويتأخر برشلونة بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد المتصدر الذي تبقى له مباراة مؤجلة.    

وبإمكان برشلونة تقليص الفارق مع الريال عندما يلتقي الفريقان في مباراة الكلاسيكو على ملعب سانتياغو برنابيو بعد أسبوعين، ولكن الفريق عليه أن يفعل ذلك بدون نجمه البرازيلي نيمار.    

وتعرض نيمار للطرد في الدقيقة 68 وذكر الحكم خيسوس جيل في تقريره أنه سخر من حكم الراية وبالتالي فإن عقوبة إيقافه ستتضاعف إلى مباراتين.    

ويغيب نيمار عن برشلونة أمام ريال سوسيداد وكذلك أمام ريال مدريد.     

وقال لويس إنريكي "من الغريب أننا كفريق لا يرتكب الكثير من الأخطاء لكننا نحصل على الكثير من البطاقات. وعلى النقيض فإن لاعبي الفرق المنافسة يتعرضون لنا بالضرب طوال المباريات لكنهم لا يحصلون على بطاقات، إنه شيء غريب، لكننا اعتدنا ذلك". 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق