مانشستر سيتي: هذا سعر الحارس جو هارت
السبت 7 يناير 2017 الساعة 19:21
اقراء ايضاً :
 

 جو هارت حارس مرمى نادي مانشستر سيتي الانجليزي لكرة القدم، سيكون متاحا في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة مقابل 15 مليون جنيه استرليني، بعد
 
 
 
 انتهاء فترة إعارته إلى تورينو الإيطالي بنهاية الموسم الحالي، حسب ما ذكرته صحيفة "ذا تايمز" مؤخرا. حيث فرط مانشستر سيتي في حارسه الدولي الإنجليزي، عقب استلام الإسباني بيب جوارديولا تدريب الفريق بداية الموسم الحالي، وحصول النادي على خدمات حارس مرمى برشلونة السابق برافو. ورغم أخطاء برافو الفادحة في الآونة الأخيرة، إلا أن جوارديولا ليس متحمسا لاستعادة خدمات هارت.
وأبدى ليفربول وتشيلسي رغبتهما في وقت سابق بضم هارت، حيث يريد الأول حل مشكلة حراسة المرمى مع تذبذب مستوى الثنائي سيمون مينيوليه ولوريس كاريوس، فيما يريد الثاني تأمين مرماه بحارس جديد تحسبا لإمكانية انتقال البلجيكي تيبو كورتوا إلى ريال مدريد الصيف المقبل. لكن "ذا تايمز" أشارت إلى أن دائرة الفرق المهتمة بضم جو هارت قد تتسع بعدما حدد مانشستر سيتي سعرا منطقيا لحارسه الذي يتبقى من عقده الحالي 18 شهرا فقط. وسيلعب أجر هارت الأسبوعي (100 ألف جنيه استرليني) دورا في انسحاب بعض الأندية من سباق ضمه، خصوصا تورينو الذي يتمنى الحفاظ عليه.
 
الأكثر زيارة