شاهد الفيديو الذي حقق رقماَ قياسيا في عدد المشاهدات على مستوى اليمن
الجمعة 5 ابريل 2013 الساعة 09:40

اليمن السعيد - متابعات

 
دخلت الناشطة اليمنية امل الباشا في ملاسنات حادة مع قيادات حزب الاصلاح و القيادي الاشتراكي منصور يحيى ابواصبع الذي وصفته بالمنافق وذلك قبيل 
جلسة الامس الختامية للجلسة العامة لمؤتمر الحوار الوطني .. مراسل " براقش نت" التقط بكاميرته البسيطة لقطات فيديو سجلت هجوما شرسا من قبل الناشطة امل الباشا على قيادات الاصلاح على خلفية رفضهم لانتخاب نبيلة الزبير رئيسا لفريق عمل قضية صعدة في مؤتمر الحوار ..
الفيديو الذي سجل رقما قياسيا في عدد المشاهدات على مستوى اليمن , وتجاوز عشرين الف مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة  .. اظهر هجوما لاذعا من قبل امل الباشا على القيادي الاشتراكي منصور ابواصبع الذي وصفته بالمنافق , بعد ان تراجع عن ارائه بشأن المرأة ورئاسة نبيلة الزبير لفريق صعدة , قبل ان تخوض الباشا جدلا مع عبدالوهاب الانسي الذي رده عليها بانها تنفذ اجندة لسفارة لم يسمها , غير ان امل ردت عليه ببديهة سريعة ( السفارة القطرية).
الفيديو رصد ايضا لقطات لامل الباشا مع محمد قحطان وهي تطلب من ان يُعقل اصحابه .. قبل ان تلتقي الشيخ صادق الاحمر وتخوض معه نقاشا ساخنا آخر .. وبدى عليها الغضب من التحايل على نبيلة الزبير التي انتصرت لها امل الباشا وعرت قوى التخلف التي تاجرت بأسم الثورة والحرية والديمقراطية .

اقراء ايضاً :